مراسي دكتور - الخليج التجاري - دبي
تتوفر 24 / 7

تأجير فيراري في دبي - تأجير فيراري في دبي، الإمارات العربية المتحدة


استئجار فيراري دبي | تأجير فيراري دبي


استئجار فيراري دبي

فيراري هي واحدة من أشهر السيارات في العالم. وعندما يتعلق الأمر باستئجار فيراري ، فإن دبي هي واحدة من أفضل الأماكن للقيام بذلك. هناك العديد من الأسباب التي تجعل دبي المكان المثالي لاستئجار سيارة فيراري

من منا لا يعرف دبي؟ تعتبر دبي من أشهر المواقع السياحية في العالم، قلب الفن والسحر والرفاهية. المعالم البارزة في المدينة، بما في ذلك برج خليفةويستقبل برج العرب ودبي مول ونافورة دبي أكثر من 15 مليون زائر كل عام.
دبي موقع ممتاز لاستئجار سيارة فيراري.

عندما تفكر في دبي ، فإن الصفات القليلة الأولى التي تتبادر إلى الذهن هي أسلوب الحياة ، والمجوهرات ، والعطور ، والسيارات الرياضية ، وفيراري ، ومرسيدس.

فيراري حلم. حتى الشباب على دراية بشعارها. فيراري هي سيارة فاخرة تشتهر بمتانتها وأدائها وجمالها. نهدف إلى منح الجميع فرصة لتجربة السرعة والإثارة التي تتماشى مع هذا الوحش في سيلفرستون لتأجير السيارات. لا يمكن لأحد أن يتجاهل جمال السيارة وديناميكيات القيادة والقدرة على التكيف.

سواء كنت تتجول في الحي أو تتسابق بسرعة آمنة ، ستحظى باهتمام الجمهور وستكون ساحبًا "حقيقيًا" للجمهور.

تأجير فيراري دبي السعر


استئجار فيراري دبي

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند استئجار فيراري في دبي. أولاً ، سيختلف السعر اعتمادًا على طراز فيراري الذي تبحث عن استئجاره. الطرازات الأكثر شهرة ، مثل 488 بيستا أو إف 8 تريبوتو ، ستكون أغلى من الموديلات الأقل شهرة.

ثانيًا ، سيختلف السعر أيضًا اعتمادًا على طول الوقت الذي تبحث فيه عن استئجار سيارة فيراري. إذا كنت تبحث عن الاستئجار لمدة يوم أو يومين فقط ، فيمكنك أن تتوقع أن تدفع أقل مما إذا كنت تتطلع إلى الاستئجار لمدة أسبوع أو أكثر.

أخيرًا ، سيختلف السعر أيضًا اعتمادًا على الشركة التي تستأجر منها. هناك عدد من الشركات التي تقدم إيجارات فيراري في دبي ، ولكل شركة هيكل تسعير خاص بها.

للحصول على فكرة عن التكلفة استئجار فيراري في دبي، قمنا بتجميع قائمة الأسعار.

استئجار فيراري بيستا دبي



  • يوم واحد - 1،4,000 درهم إماراتي

  • 3 أيام - 10,000،XNUMX درهم

  • أسبوع واحد - 1 درهم إماراتي


استئجار فيراري بورتوفينو دبي



  • يوم واحد - 1،3000 درهم إماراتي

  • 3 أيام - 8,000،XNUMX درهم

  • أسبوع واحد - 1 درهم إماراتي


استئجار فيراري F8 دبي



  • يوم واحد - 1،3,800 درهم إماراتي

  • 3 أيام - 10,000،XNUMX درهم

  • أسبوع واحد - 1 درهم إماراتي


كما ترى ، هناك مجموعة كبيرة من الأسعار عندما يتعلق الأمر باستئجار سيارة فيراري في دبي. يجب أن تفكر أيضًا في طول الفترة الزمنية التي تتطلع إلى استئجارها وطراز فيراري الذي تهتم به.

إذا كنت تبحث عن استئجار سيارة فيراري لمناسبة خاصة أو ترغب فقط في تجربة تجربة قيادة إحدى هذه السيارات الفاخرة ، فاستعد لدفع سعر أعلى

لماذا تختار فيراري؟


لماذا يجب عليك استئجار سيارة فيراري؟ هناك عدة عوامل منطقية. عدد قليل من بينها ما يلي:

  • تجربة قيمة سيارة السباق ؛

  • تخيل نفسك كطيار في الفورمولا 1 ؛

  • اجعل التقاط الصور لا يُنسى ؛

  • تعزيز مكانتك بين الأصدقاء والزملاء ؛

  • مقابلة المهنيين

  • تقديم هدية إلى الشخص المفضل لديك ؛

  • استمتع بمناسبة مهمة.


من استأجر فيراري دبي؟


استئجار فيراري دبي

يمكن للجميع شراء سيارة فيراري. ومع ذلك ، عادة ما يتم استئجار هذه السيارة الخارقة من قبل الأشخاص التاليين في وكالة تأجير السيارات الخاصة بنا:

  • مسافرين

  • المدونون

  • أهل الإعلام ،

  • أولئك الذين هم مدمنون على السرعة.

  • الشعب الرياضي


يرتبط معظم الناس بفيراري بالفورمولا XNUMX. ومع ذلك ، فإن قيادة هذا الوحش المهيب يمكن أن تجعلك بالفعل تشعر وكأنك طيار في الفورمولا واحد. الرحلة لا تنسى ، مما يجعل معدل ضربات قلبك أسرع.

لدينا جميع سيارات فيراري في سيلفرستون لتأجير السيارات ، لذلك يمكننا أن نقول بثقة أنك ستجد فقط أروع وأروع الإصدارات ، مثل فيراري 488 جراي ، فيراري 488 يلو ، فيراري 488 بيستا ، فيراري 488 سبايدر بلو و فيراري بورتوفينوالطرق أو فيراري F8 Tributo العنكبوت بأقل الأسعار الممكنة.

تحقق أيضًا من ملفات تويتر حسابي

مزيجنا المثالي هو ميزة قيمة للأموال الممزوجة بخدمة العملاء الممتازة التي تصنع لحظة خاصة. لقد جعلنا استئجار سيارة أمرًا بسيطًا وخاليًا من الإجهاد حتى تستمتع به أكثر. اتصل بنا لإجراء حجز أو اختيار السيارة التي تريدها أو إرسال طلب عبر الإنترنت. نحن نقدم خيارين للتسليم: إما أن يتم توفير السيارة لك ، أو يمكنك استلامها من صالة العرض الخاصة بنا دبي.

استئجار فيراري دبي بالقرب مني


تبحث عن مكان ل استئجار فيراري دبي بالقرب مني؟ لا تنظر أبعد من Exotic Car Rental Dubai! نحن متخصصون في تزويد عملائنا بأفضل مجموعة مختارة من السيارات الفاخرة والرياضية من جميع أنحاء العالم. سواء كنت تبحث عن سيارة فيراري أنيقة وعصرية ، أو لامبورغيني قوية وفاخرة ، فلدينا السيارة المثالية لك.

لدينا فريق من المهنيين ذوي الخبرة هنا لمساعدتك في العثور على السيارة المثالية التي تلبي احتياجاتك ، كما أن أسعارنا التنافسية تجعل استئجار سيارة فيراري ميسور التكلفة أكثر من أي وقت مضى. فلماذا تنتظر؟ اتصل بنا اليوم ودعنا نساعدك في العثور على السيارة المثالية لمناسبتك الخاصة أو عطلتك القادمة.

فيراري الاجار سيارة


نهدف إلى أن نكون معاصرين ومحدّثين ؛ وبالتالي ، يتم تشخيص وتنظيف جميع سياراتنا بشكل صحيح ، مما يساعدنا على ضمان سلامة كل مركبة ونظافتها.

استئجار فيراري دبي بالساعة


نحن نقدم أيضًا خدمات التأجير بالساعة العادية ، يمكنك استئجار سيارة فيراري للساعة في دبي معنا ، سيكلفك ذلك أقل ، وإذا كنت تحتاج فقط لالتقاط الصور ، فيمكننا أيضًا توفير سائقنا لهذه السيارة. لدينا أسعار معقولة جدًا لاستئجار فيراري في الساعة الاسمية في دبي. اتصل بنا اليوم واحصل على سيارة فيراري الخاصة بك لكل ساعة بكل سهولة وراحة.

لماذا من الأفضل استئجار سيارة مع شركة سيلفرستون لتأجير السيارات؟


الجميع يريد الاستمتاع باللحظة إلى أقصى حد دون انتظار خدمات الحافلات أو البحث عن سيارة أجرة. في سيلفرستون لتأجير السيارات، لدينا مجموعة متنوعة من المركبات، بما في ذلك كل شيء بدءًا من سيارات مرسيدس ورينج روفر الفاخرة وحتى سيارات لامبورجيني وفيراري الرياضية وسيارات الدفع الرباعي بورش وكاديلاك وسيارات نيسان وإنفينيتي ذات الأسعار المعقولة. 

نحن نضمن أن يجد الجميع السيارة المستأجرة المثالية من خلال توفير مجموعة واسعة من الخيارات التي تلبي كل ميزانية وذوق. نظرًا لأننا مهتمون بما يريده عملاؤنا ، يعمل موظفونا بالكامل بنشاط لتلبية توقعاتك ومتطلباتك.

أسئلة شائعة حول فيراري تأجير في دبي


ما هي المستندات المطلوبة لاستئجار سيارة فيراري في دبي؟


يعتمد الأمر كله على جنسيتك وما إذا كنت مقيمًا في الإمارات العربية المتحدة أو زائرًا لها. إذا كنت تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فيجب عليك تقديم نسخ من جواز سفرك وتأشيرة الإقامة وبطاقة الهوية الإماراتية ورخصة القيادة الإماراتية سارية المفعول.

يجب على السائحين أيضًا إحضار جواز سفر وتأشيرة مع ختم دخول ورخصة قيادة سارية من بلدهم الأصلي وتصريح قيادة دولي أو رخصة قيادة دولية. يمكنك أيضًا استخدام رخصة بلدك للقيادة إذا كان لديك جواز سفر من إحدى دول مجلس التعاون الخليجي ، أو الولايات المتحدة ، أو المملكة المتحدة ، أو كندا ، أو أي دولة أخرى.

تحقق من أنك مؤهل لاستئجار سيارة في دبي وأن رخصة قيادتك صالحة في الإمارات قبل مغادرتك.

كم يكلف استئجار فيراري في دبي؟



تبلغ تكلفة استئجار فيراري في دبي 2500 درهم إماراتي في اليوم، لكن هذا يعتمد على طراز وسنة السيارة. ستكون أي اعتبارات خاصة أخرى مدرجة في اتفاقية الإيجار إضافية. في بعض الحالات ، قد يكون من الممكن تقليل التكلفة اليومية عن طريق استئجار سيارة فيراري شهريًا. تتوفر أيضًا خدمة استئجار سيارة فيراري بالساعة ، وتتوفر خيارات الدفع النقدي وبطاقات الائتمان.




نعم ، التأمين مطلوب لجميع عمليات تأجير السيارات. يحمي من أي ضرر أو حادث فرضه طرف ثالث. على الرغم من أنه إذا كان الحادث هو خطأك ، فلن يدفع التأمين الخسارة ، وستكون مسؤولاً عن الخدمة.

هل استئجار سيارة فيراري في دبي قرار معقول؟


فيراري تناسبك إذا كنت تريد الأناقة والأداء وهذا "رائع!" عامل. السفر في دبي ممتع بسبب الطرق الواسعة والنظيفة. تعتبر سيارة فيراري وسيلة رائعة للسفر بغرض العمل والترفيه على حدٍ سواء عندما تقترن بحدود السرعة المعتدلة.

ما الذي يتم حذفه من سعر تأجير سيارة فيراري؟


التكلفة لا تغطي بعض المصاريف مثل الغرامات ، مخالفات السرعة ، الوقود ، وقوف السيارات ، و سالك (رسوم الطريق). سيتم إخطارك بكل شيء قبل التوقيع على الاتفاقية ، وسيتم فرض رسوم إضافية على كل منها.

أين يمكنني استلام سيارتي المستأجرة؟


نحن نقدم خدمة توصيل السيارات في جميع أنحاء دبي. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم موظفونا باستلام السيارة في نهاية وقت الإيجار.

ما هو أفضل وقت لاستئجار سيارة فيراري في دبي؟


تقدم دبي خدمة تأجير سيارات فيراري على مدار العام. ومع ذلك ، ستختلف التكلفة وفقًا للموسم:

  • الصيف هو "فصل معتدل". يستمر من مايو حتى أغسطس. أسعار Ferrari أكثر منطقية خلال هذا الوقت ، ويتم تقديم صفقات أخرى.

  • الشتاء هو "موسم الذروة". بين سبتمبر وأبريل. خلال هذا الوقت ، تزداد أسعار تأجير السيارات.


لماذا يجب أن أستأجر فيراري من سيلفرستون أستأجر سيارة في دبي؟


من أجل استكشاف دبي بدقة ، فإن العديد من عملائنا هم زوار. إذن ، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من السفر حول المدينة في سيارة فيراري رائعة؟

لدينا سيارات فيراري لتلبية كل ميزانية. بأسعار معقولة ، نضمن للجميع تجربة تأجير السيارة المثالية. يجعل منهجنا "الذي يمكن القيام به" وخدمة العملاء من الدرجة الأولى ديناميكيات التأجير والقيادة فريدة من نوعها.

Marasi Dr - Business Bay - Dubai
Available 24/7

Rent Ferrari in Dubai - Ferrari Rental in Dubai, UAE


Rent Ferrari Dubai | Ferrari Rental Dubai


Rent Ferrari Dubai

Ferrari is one of the most popular cars in the world. And when it comes to renting a Ferrari, Dubai is one of the best places to do it. There are many reasons why Dubai is the ideal place to rent a Ferrari

Who isn't aware of Dubai? One of the most popular tourist sites in the world is Dubai, the heart of artistry, glamour, and luxury. The city's prominent landmarks, including the Burj Khalifa, Burj Al Arab, Dubai Mall, and Dubai Fountain, welcome over 15 million visitors each year.
Dubai is an excellent location to hire a Ferrari.

When you think about Dubai, the first few qualities that come to mind are lifestyle, jewelry, fragrance, sports cars, Ferrari, and Mercedes.

Ferrari is a dream. Even youngsters are familiar with its logo. Ferrari is a luxury car famous for its durability, performance, and beauty. We aim to give everyone the chance to experience the speed and thrill that goes along with this beast at Silverstone Rent a Car. Nobody can ignore the car's beauty, driving dynamics, and adaptability.

Whether you ride around the neighborhood or race at a safe speed, you will get public attention and be a "real" crowd-puller.

Ferrari Rental Dubai Price


Rent Ferrari Dubai

There are a few things to keep in mind when Rent Ferrari in Dubai. First, the price will vary depending on the model of Ferrari you're looking to rent. The most popular models, such as the 488 Pista or the F8 Tributo, will be more expensive than the less popular models.

Second, the price will also vary depending on the length of time you're looking to rent the Ferrari. If you're only looking to rent for a day or two, you can expect to pay less than if you're looking to rent for a week or more.

Finally, the price will also vary depending on the company you're renting from. There are a number of companies that offer Ferrari rentals in Dubai, and each company has its own pricing structure.

To get an idea of how much it will cost to Rent Ferrari in Dubai, we've compiled a list of prices.

Rent Ferrari Pista Dubai



  • 1 day - 4,000 AED

  • 3 days - 10,000 AED

  • 1 week - 25,000 AED


Rent Ferrari Portofino Dubai



  • 1 day - 3000 AED

  • 3 days - 8,000 AED

  • 1 week - 20,000 AED


Rent Ferrari F8 Dubai



  • 1 day - 3,800 AED

  • 3 days - 10,000 AED

  • 1 week - 24,000 AED


As you can see, there is a wide range in prices when it comes to renting a Ferrari in Dubai. You should also consider the length of time you're looking to rent and the model of Ferrari you're interested in.

If you're looking to rent a Ferrari for a special occasion or just want to experience what it's like to drive one of these luxury cars, be prepared to pay a premium price

Why choose a Ferrari?


Why should you hire a Ferrari? There are several logical factors. A few among them include:

  • experience a racing car's worth;

  • imagine yourself as a Formula 1 pilot;

  • make the photo shoot memorable;

  • promote your status among friends and colleagues;

  • meet professionals;

  • provide a present to your favourite one;

  • enjoy an important occasion.


Who rent Ferrari Dubai?


Rent Ferrari Dubai

Everyone can afford a Ferrari. However, this supercar is typically rented by the following people at our car rental agency:

  • Travelers

  • Bloggers;

  • Media folks,

  • Those who are speed addicts;

  • Sports people


Mostly people relate Ferrari to Formula One. However, driving this majestic beast can indeed make you feel like a Formula One pilot. The journey is memorable, causing your heart rate faster.

We have all of the Ferrari vehicles at Silverstone Rent a Car, so we can confidently say that you'll only find the coolest and most remarkable versions, such as the Ferrari 488 Grey, Ferrari 488 Yellow, Ferrari 488 Pista, Ferrari 488 Spider Blue, Ferrari Portofino, or Ferrari F8 Tributo Spider at the lowest possible rates.

Also Check Our Twitter Account

Our perfect blend is a valuable feature for the money mixed with excellent customer service that makes a special moment. We made renting a car simple and stress-free so for you to enjoy it more. Call us to make a reservation, choose the car you like, or submit an online request. We provide two delivery choices: either the vehicle is provided to you, or you can pick it up from our showroom in Dubai.

Rent Ferrari Dubai Near Me


Looking for a place to Rent Ferrari Dubai near me? Look no further than Exotic Car Rental Dubai! We specialize in providing our clients with the finest selection of luxury and sports cars from around the world. Whether you're looking for a sleek and stylish Ferrari, or a powerful and luxurious Lamborghini, we have the perfect car for you.

Our team of experienced professionals are here to help you find the perfect car for your needs, and our competitive rates make renting a Ferrari more affordable than ever. So why wait? Contact us today and let us help you find the perfect car for your next special event or vacation.

Ferrari Rent A Car


We aim to be contemporary and up-to-date; thus, all of our vehicles are properly diagnosed and cleaned, helping us to ensure every vehicle's safety and cleanliness.

Rent Ferrari Dubai per Hour


We are also offering the par hour rental services, You can Rent Ferrari per hour in Dubai with us, it will cost you less and if you need only for photoshoot we can also provide your our driver for this car. We have very reasonable rates for par hour rental Ferrari in Dubai. Contact us today and get your per hour Ferrari with ease and comfort.

Why is it better to rent a car with Silverstone rent a car?


Everyone wants to enjoy the moment to the utmost without waiting for bus services or being on the lookout for a cab. At Silverstone Rent a Car, we have a variety of vehicles, including everything from deluxe Mercedes and Range Rover to sports Lamborghini and Ferrari to SUVs Porsche and Cadillac to affordable Nissan and Infiniti. 

We ensure that everyone will find the perfect rental car by providing a wide range of options to meet every budget and taste. Since we are attentive to what our clients want, our entire staff works actively to meet your expectations and requirements.

Frequently Asked Questions About Ferrari Rental in Dubai


What documents are required to rent a Ferrari car in Dubai?


It's all based on your nationality and whether you are a resident of the UAE or a visitor. If you live in the UAE, you must provide copies of your passport, residential visa, Emirates ID, and a valid UAE driving license.

Tourists must also bring a passport, a visa with an entry stamp, a valid driver's license from their home country, and an international driving permit or an international driving license. You can also use your home nation's license to drive if you have a passport from one of the GCC countries, the US, the UK, Canada, or some other country.

Verify that you are eligible to rent a car in Dubai and your driving license is valid in the UAE before you depart.

How much does it cost to rent Ferrari in Dubai?



Ferrari rental in Dubai typically costs AED 2500 per day, but this depends on the model and year of the car. Any other special considerations included in the rental agreement will be extra. In some cases, it may be possible to reduce the daily cost by renting the Ferrari monthly. Ferrari rental is also available by the hour, and credit card and cash payment options are available.




Yes, insurance is required for all car rentals. It protects from any harm or mishap imposed by a third party. Although, if the accident is your mistake, the insurance won't pay the loss, and you will be responsible for servicing.

Is renting a Ferrari in Dubai a sensible decision?


Ferrari is for you if you want elegance, performance, and that "wow!" factor. Traveling in Dubai is fun because of the wide and clean roads. A Ferrari is a fantastic vehicle for both business and leisure travel when matched with moderate speed limits.

What is eliminated from the Ferrari car rental price?


The cost does not cover some expenses like fines, speeding tickets, gas, parking, and Salik (road tolls). You will be informed of everything before you sign the agreement, and each of these will be charged extra.

Where can I pick up my rental car?


We offer car delivery throughout Dubai. In addition, our staff will pick up the vehicle at the end of the rental time.

What is the best time to hire a Ferrari in Dubai?


Dubai offers year-round Ferrari rentals. However, the cost will vary according to the season:

  • Summer is the "moderate season." It lasts from May until August. Rates for Ferrari are more reasonable during this time, and other deals are offered.

  • Winter is the "peak season." between September and April. During this time, car rental rates increase.


Why should I rent a Ferrari from Silverstone rent a car in Dubai?


In order to thoroughly explore Dubai, many of our clients are visitors. So, what can be preferable to travelling around the city in a wonderful Ferrari?

We have Ferrari vehicles to meet every budget. At reasonable rates, we ensure everyone can experience the perfect car for rent. Our "can-do" approach and first-rate customer service make your leasing and driving dynamics unique.