مكتب 2111 ، برج B2B ، مراسي درايف
تتوفر 24 / 7

استئجار لامبورغيني في دبي


استئجار لامبورغيني في دبي اليوم


استئجار لامبورغيني في دبي


هل تبحث عن لامبورغيني للايجار بالقرب منك؟ نحن نقدم خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء دبي. يمكنك التحقق من رابط خريطة جوجل الخاص بنا ويمكنك زيارتنا أو طلب التوصيل وسنقوم بتسليم السيارة إلى وجهتك.

هل أنت في دبي لأول مرة وترغب في استئجار لامبورغيني في دبي ، والتمتع بجميع مواقعها الترفيهية بأناقة وراحة؟ جرب سيارة لامبورغيني الخاصة بنا في سيلفرستون استئجار سيارة في دبي ، حيث لدينا سيارات جديدة في انتظارك لقيادتها على طرق دبي. 


هل يستحق استئجار لامبورغيني في دبي؟


تأجير Lamborghini Urus In Dubai (Baby Blue) (2)

سيارة أحلام معظم الناس هي Lamborghini التي يريدون امتلاكها ، ولكن بدلاً من شراء هذه السيارة باهظة الثمن ، فماذا عن استئجارها من Silverstone لتأجير السيارات. يمكنك قيادة سيارة أحلامك عن طريق تأجيرها من موقعنا تأجير السيارات في دبي. لا تزال Lambos واحدة من أفضل السيارات في العالم التي تتمتع بخصائصها الخاصة لتقديم أداء أفضل. فيما يلي بعض الأسباب استئجار لامبورغيني في دبي  أفضل من أي سيارة أخرى. 

استئجار لامبو في دبي


إذا كنت تبحث عن سيارة فاخرة لقيادتها والتباهي بها ، فأنت بحاجة إلى البحث عن تشكيلة لامبورغيني. فهي ليست فقط سريعة وقوية بشكل لا يصدق ، ولكنها تأتي أيضًا بتصميمات أنيقة وجميع وسائل الراحة التي قد تحتاجها أو تحتاجها. إذا كنت في دبي ، فلا يوجد مكان أفضل لاستئجار سيارة لامبورغيني من وكالتنا. لدينا مجموعة كبيرة من الموديلات للاختيار من بينها ، لذلك تأكد من العثور على الطراز المثالي الذي يلبي احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فريق الخبراء لدينا هنا لمساعدتك في تكوين السيارة بالطريقة التي تريدها بالضبط ، حتى تتمكن من الاستمتاع بقيادتها في كل مرة.

 

الأناقة والراحة في سيارة واحدة


يتم تحميل مقصورة لامبورغيني بالعديد من الميزات ومفروشة بالكامل بالجلد مع مقاعد تنفيذية لتوفر لك قيادة خالية من الإجهاد على الطرق الوعرة الوعرة. علاوة على ذلك، لامبورغيني لها تصميم فريد وأنيق مع شعار على المقدمة. 


السرعة القصوى 


على الطرق الأوسع في دبي ، قد لا ترغب في استئجار سيارة بطيئة مما قد يؤخرك ويستغرق وقتًا أطول للوصول إلى وجهتك النهائية. لهذا السبب يجب أن يكون لديك هذا تأجير السيارات الرياضية في دبي بأداء أفضل يأخذك من 0 إلى 100 كم / ساعة في ثوانٍ قليلة. إنها طريقة أسرع من أي سيارة أخرى وستضمن وصولك إلى وجهتك في الوقت المحدد. 

قيمة جيدة لنقودك


قد يكون شراء سيارة جديدة مصدر إزعاج حيث يتعين عليك إنفاق الكثير على صيانتها وتعافيها في حالة وقوع حادث. لكن لدينا استئجار لامبورغيني في دبي لديه تأمين عليك دفع الإيجار بموجبه فقط. لدينا سيارات لامبورغيني متوفرة بأسعار في متناول الجميع حتى يتمكن الجميع من استئجار سيارة أحلامهم. 

رحلة لا تنسى  


إنه حلم الجميع أن يركبوا سيارة أحلامهم مرة واحدة في حياتهم. تتمتع لامبورغيني بسرعة عالية بجميع ميزات الأمان لجعل رحلتك لا تُنسى. إذا كنت تريد أن تجعل رحلتك لا تُنسى ، فاستأجر لامبورغيني مع سيلفرستون ، استأجر سيارة في دبي.  

استأجر لامبورغيني بحجم محرك يناسبك


تأجير محركات لامبورغيني

إذا كنت تبحث عن استئجار سيارة لامبورغيني ولكنك لا ترغب في صرف أموال كبيرة مقابل أقوى الموديلات ، فقد يكون التأجير هو خيارك الأفضل. يتوفر عدد قليل من أحجام المحركات المختلفة في معظم وكالات التأجير ، لذلك سواء كنت تبحث عن محرك V12 أو V10 ، فمن المؤكد أنك ستجد المحرك الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

من أجل العثور على الإيجار المثالي لاحتياجاتك الخاصة ، ضع في الاعتبار العوامل التالية:

بشكل عام ، تأتي Lamborghinis في نطاق 200,000 دولار بمحرك 6.5 لتر V12. يمكن لهذه الطرازات سحب ما يصل إلى 8500 رطل ويمكن أن تنتقل من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.2 ثانية فقط! من ناحية أخرى ، تأتي السيارات التي تقل عن 200,000 دولار بمحرك 5.2 لتر V10 يمكنه سحب حوالي 5000 رطل فقط ويستغرق وقتًا أطول للوصول إلى سرعات تصل إلى 60 ميلاً في الساعة (4 ثوانٍ). لذلك إذا كنت تبحث عن شيء أسرع ولكن ليس لديك الكثير من المال المتاح ، فابحث عن طراز في النطاق السعري الأعلى. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء بسعر معقول ولكنك لا تزال تريد أقصى أداء ، فابحث عن طراز في النطاق السعري المنخفض

تأجيرنا لامبورغيني دبي


لامبورغيني هوراكان إيفو


لامبورغيني هوراكان هي سيارة رياضية فاخرة ، تمنحك تجربة حقيقية للسيارات الخارقة. ستحب هذا وإذا كنت ترغب في ركوب هذه السيارة يمكنك استئجارها معنا في دبي. نحن نقدم عددًا كبيرًا من سيارات لامبورغيني للإيجار. الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل

لامبورغيني أوروس


Lamborghini Urus هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة. في سيارات الدفع الرباعي ، إذا كنت تبحث عن الإصدار الرياضي ، فسيكون خيارك الأول هو طراز لامبورغيني urus. يمنحك مساحة 5 أشخاص للجلوس ويوفر أوضاعًا متعددة للقيادة بما في ذلك الرياضة. إذا كنت قادمًا وتتطلع لاستئجار Lamborghini في دبي ، فيمكن أن تمنحك Urus تجربة جيدة كسيارة SUV والرياضة على حد سواء.

لامبورغيني Aventador


Lamborghini Aventador هي سيارة خارقة أخرى من Lamborghini ، فهي تمنحك ركوب السيارة الخارقة ، وإذا كنت تعرف كيفية قيادتها ، فأنت تحب هذه السيارة بالتأكيد. أفينتادور موديل قابل للتحويل ومتوفر باللون الأحمر وهو اللون الأكثر جاذبية لهذا الموديل. يمكنك استئجار طراز لامبورغيني هذا في دبي معنا بالحد الأدنى من الشروط والأحكام.

أسعار تأجير لامبورغيني دبي


استئجار لامبورغيني دبي

لدينا مجموعة متنوعة من سيارات لامبورغيني لها سماتها المميزة وسرعتها ؛ كل منهم سريع للغاية ومريح ومتوفر بسعر معقول. أسعار إيجار لامبورغيني في دبي في سيلفرستون لتأجير السيارات كالتالي. 

كم تستأجر لامبورغيني في دبي


فيما يلي أسعار تأجير Lamborghini ، يمكنك التحقق من ذلك والاتصال بنا للحصول على أفضل صفقة لك ،

تأجير لامبورغيني دبي


نحن نقدم خدمات القيادة أيضًا لأولئك الذين لا يريدون القيادة يمكنهم استئجار سائق منا. ولكن سيتم تطبيق الرسوم على استئجار سائق. 

استئجار لامبورغيني بالقرب مني دبي


استئجار لامبورغيني أفينتادور في دبي

هل تبحث عن أفضل طريقة لاستئجار لامبورغيني في دبي؟ لا تنظر أبعد من سيلفرستون لتأجير السيارات! نحن نقدم أفضل اختيار من تأجير لامبورغيني في دبي ، مع مجموعة واسعة من الموديلات للاختيار من بينها. سواء كنت تبحث عن إيجار قصير الأجل لحدث خاص أو تأجير طويل الأجل لرحلة عمل ، فلدينا تأجير لامبورغيني مثالي لك.

يتضمن أسطول تأجير Lamborghini الخاص بنا أحدث الموديلات من أبرز مصنعي السيارات الفاخرة في العالم ، لذلك يمكنك التأكد من حصولك على أفضل صفقة ممكنة. ومن خلال نظام الحجز المريح عبر الإنترنت ، من السهل العثور على سيارة لامبورغيني المثالية وحجزها لتلبية احتياجاتك.

فلماذا تنتظر؟ اتصل بنا اليوم ودعنا نساعدك في العثور على تأجير لامبورغيني المثالي في دبي!

متطلبات سيلفرستون لاستئجار لامبورغيني 


إذا كنت تريد استئجار لامبورغيني في دبي مع شركة سيلفرستون لتأجير السيارات ، يجب أن تفي ببعض متطلباتنا أولاً. سيتم تطبيق هذه المتطلبات على كل من السياح المحليين والدوليين. متطلباتنا لاستئجار سيارة هي كما يلي ، 

  • أحضر معك بطاقة هوية إماراتية أو جواز سفرك 

  • نسخة من رخصة القيادة الخاصة بك 

  • يجب أن يكون عمرك أكثر من 21 عامًا لاستئجار سيارة في دبي



الأسئلة المتكررة


إذا استأجرت سيارة لامبورغيني في دبي ، فما التجربة التي يمكنني توقعها؟

العيش في دبي بدون سيارة أمر صعب للغاية في العالم الحديث. امتلاك سيارة في دبي إلزامي. إذا لم يكن لديك سيارة ، فسوف تدعمك صناعة تأجير السيارات لدينا في العثور على البديل المثالي لك بأفضل سعر معقول. لن توفر الوقت فحسب ، بل ستشعر أيضًا بالرضا أثناء السفر. بعد كل شيء ، تشتهر دبي بالطرق السريعة الممتازة والمنعطفات الحادة والمناظر الخلابة.

ما هو الطقس المناسب لاستئجار لامبورغيني في دبي؟

في دبي ، تتوفر دائمًا سيارات لامبورغيني للإيجار. ومع ذلك ، اعتمادًا على الموسم ، ستختلف تكلفة السيارات الفاخرة والرياضية:

"الموسم المنخفض" في الصيف. يمتد من مايو حتى أغسطس. خلال هذا الموسم ، تكون أسعار لامبورغيني أكثر منطقية ، ويتم تقديم صفقات مختلفة.

"موسم الذروة" في الشتاء. بين سبتمبر وأبريل. بسبب زيادة الطلب ، تزداد أسعار تأجير السيارات خلال هذا الوقت.

أين يمكنني استلام سيارتي المستأجرة؟

نحن نقدم توصيل مجاني للسيارات في جميع أنحاء دبي. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم موظفونا باستلام السيارة عند انتهاء جلسة التأجير.

ماذا يعني التأمين في دبي؟

يجب على سائقي الإمارات العربية المتحدة تحمل تأمين على السيارة. يأتي التأمين بأشكال مختلفة:

يتم تضمين هذا النوع من التأمين عند استئجار أي سيارة مع DRC. إذا لم تكن مخطئًا في الحادث ، فسيغطي التأمين الخاص بك جميع النفقات بشكل إجمالي ، وسنقوم باستبدال سيارتك بأخرى ؛ خلاف ذلك ، ستكون مسؤولاً عن دفع (٪) من رسوم الصيانة بالإضافة إلى رسوم الوصول (بالدرهم الإماراتي) ، بناءً على نوع السيارة.

اعتمادًا على فئة ونوع السيارة ، لا يتم توفير تأمين CDW - التأمين الكامل - دائمًا. إذا كان لديك تأمين كامل ، فسيقوم مزود التأمين الخاص بك بتغطية كل حالة. يتقاضى رسومًا إضافية ، وعادة ما يكون مبلغًا جيدًا.

ما هي المستندات المطلوبة لاستئجار لامبورغيني؟

بعض المستندات الأساسية مطلوبة لاستئجار سيارة في دبي. لذلك بالنسبة للمقيمين ، يتم استخدام بطاقة الهوية ورخصة القيادة. جوازات السفر ورخصة القيادة ضرورية للزوار.


أين يمكنني الذهاب إذا قمت باستئجار سيارة؟

يمكنك السفر إلى أي مكان في الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك ، من الضروري ملاحظة حد الأميال. يوجد حد يومي 250 كم. ستكون هناك تكلفة إذا تجاوزتها (تحقق من اتفاقية الإيجار ؛ عادة ، تبدأ من درهم إماراتي / كم. وتعتمد التكلفة على نوع السيارة ، ويمكنك أيضًا اختيار عدد غير محدود من الأميال مقابل تكلفة إضافية.

Office 2111, B2B tower, Marasi drive
Available 24/7

Rent Lamborghini in Dubai


Rent Lamborghini In Dubai Today


Rent Lamborghini In Dubai


Are you looking for Lamborghini to rent near you? We are giving delivery to all over Dubai. you can check our google map link and can visit us or request for delivery and we will deliver car at your destination.

Are you in Dubai for the first time and want to rent Lamborghini in Dubai, enjoy all its recreational spots in style and comfort? Try out our Lamborghini at Silverstone rent a car in Dubai, where we have brand new cars waiting for you to drive them on the roads of Dubai. 


Is It Worth To Hire Lamborghini In Dubai?


Hire Lamborghini Urus In Dubai (Baby Blue) (2)

Most people’s dream car is Lamborghini which they want to own, but instead of buying this expensive car, what about renting it from Silverstone rent a car. You can drive your dream car by renting it from our car rental in Dubai. Lambos are still one of the best cars in the world that has their own features to provide greater performance. Here are some reasons why rent Lamborghini in Dubai  is better than any other car. 

Renting a Lambo in Dubai


If you're looking for a luxury car to drive and show off, then you need to look no further than the Lamborghini lineup. Not only are they incredibly fast and powerful, but they also come with sleek designs and all of the amenities that you could want or need. If you're in Dubai, then there's no better place to hire a Lamborghini than at our dealership. We have a wide selection of models to choose from, so you're sure to find the perfect one for your needs. Plus, our team of experts is here to help you configure the car exactly how you want it, so you can enjoy driving it every time.

 

Style And Comfort In A Single Car


Lamborghini’s interior is loaded with multiple features and fully furnished with leather having executive seats to provide you a stress-free ride on hard, bumpy roads. Moreover, Lamborghini has its own unique, stylish design with a logo on the front. 


Top Speed 


On the wider roads of Dubai, you might not want to rent a slow rental car which might delay you and take more time to reach your final destination. That’s why you must have this sports rental car in Dubai with the greater performance taking you from 0 to 100 km/h in just a few seconds. It's way faster than any other car and will ensure you reach your destination on time. 

Good Value For Your Money


Buying a new car might be a headache as you have to spend a lot on its maintenance and recovery in case of an accident. But our rental Lamborghini in Dubai has insurance due to which you need to pay the rent only. We have Lamborghinis available at an affordable price so everyone can rent their dream car. 

Unforgettable Ride  


It's the dream of everyone to ride their dream car once in their life. Lamborghini with high speed has all the safety features to make your trip memorable. If you want to make your trip unforgettable, do rent Lamborghini with Silverstone rent a car in Dubai.  

Rent a Lamborghini with an Engine Size You're Comfortable With


rental lamborghini engines

If you're looking to rent a Lamborghini but don't want to shell out big bucks for the most powerful models, leasing might be your best option. A few different engine sizes are available at most rental agencies, so whether you're looking for a V12 or an V10, you're sure to find one that fits your needs and budget.

In order to find the perfect rental for your specific needs, take into account the following factors:

Generally speaking, Lamborghinis in the $200,000 range come with a 6.5L V12 engine. These models can tow up to 8500 pounds and can go from zero to 60 mph in just 3.2 seconds! On the other hand, cars in the under $200,000 range typically come with a 5.2L V10 engine that can only tow around 5000 pounds and takes longer to reach speeds of 60 mph (4 seconds). So if you're looking for something faster but don't have as much money available, go for a model in the higher price range. But if you're looking for something more affordable but still want maximum performance, go for a model in the lower price range

Our Rental Lamborghini Dubai


Lamborghini Huracan Evo


Lamborghini Huracan is a luxury sports car, it gives you the real experience of super cars. You are going to love this and if you want to ride this car you can rent it in Dubai with us. We are offering a large number of Lamborghini cars on rent. Contact us for more details

Lamborghini Urus


Lamborghini Urus is a luxury sports SUV. In SUVs if you are looking for the sports version then your first choice will be the Lamborghini's model urus. It gives you the space of 5 people to sit and gives multiple modes of driving including the sports. If you are coming and looking to rent  Lamborghini in Dubai, then Urus can give you a good experience as an SUV and sports both.

Lamborghini Aventador


Lamborghini Aventador is another super car from Lamborghini, it gives you the supercar ride and if you know how to drive this then you are loving this car for sure. Aventador is a convertible model and it is available in red which is the most attractive color for this model. You can rent this Lamborghini model in Dubai with us with minimum terms & conditions.

Lamborghini Rental Prices Dubai


rent Lamborghini dubai

We have a variety of Lamborghinis having their own distinctive features and speed; all of them are super fast, comfortable, and available at a reasonable price. Lamborghini rental prices in Dubai at Silverstone rent a car are as follows. 

How much to rent Lamborghini in Dubai


Below are the rental prices for Lamborghini, you can Check that and contact us to get best deal for you,

Lamborghini Rental Dubai


We are offering driving services too for those who don’t want to drive can hire a driver from us. But the charges will be applied for hiring a driver. 

Rent Lamborghini near me Dubai


Rent a Lamborghini Aventador in Dubai

Looking for the best way to Rent Lamborghini in Dubai? Look no further than Silverstone Rent a Car! We offer the best selection of Lamborghini rentals in Dubai, with a wide range of models to choose from. Whether you're looking for a short-term rental for a special event or a long-term rental for a business trip, we have a Lamborghini rental that's perfect for you.

Our Lamborghini rental fleet includes the latest models from the world's leading luxury car manufacturers, so you can be sure you're getting the best possible deal. And with our convenient online booking system, it's easy to find and reserve the perfect Lamborghini for your needs.

So why wait? Contact us today and let us help you find the perfect Lamborghini rental in Dubai!

Silverstone Requirements To Rent A Lamborghini 


If you want to rent Lamborghini in Dubai with Silverstone rent a car, you must fulfill some of our requirements first. These requirements will be applied to both national and international tourists. Our requirements to rent a car are as follows, 

  • Bring an Emirates ID or your passport 

  • A copy of your driving license 

  • You must be over 21 years to rent a car in Dubai



Frequently Asked Questions


If I hire a Lamborghini in Dubai, what experience can I expect?

Living in Dubai without a car is extremely difficult in the modern world. Owning a car in Dubai is mandatory. If you don't have a vehicle, our car rental industry will support you in finding the perfect alternative for you at the most reasonable rate. You'll not only save time but also feel satisfaction while traveling. After all, Dubai is known for its excellent highways, sharp turns, and stunning views.

Which weather is good for rent Lamborghini in Dubai?

In Dubai, Lamborghinis are always available for rent. However, depending on the season, the cost of luxury and sports cars will vary:

"Low season" in the summer. It stretches from May until August. During this season, Lamborghini rates are more reasonable, and various deals are offered.

"High season" in winter. Between September and April. Due to increasing demand, car rental rates increase during this time.

Where can I pick up my rental car?

We offer free car delivery throughout Dubai. Additionally, our staff will pick up the vehicle when the rental session is over.

What does insurance mean in Dubai?

United Arab Emirates drivers must carry car insurance. Insurance comes in a variety of forms:

This form of insurance is included when leasing any vehicle with DRC. If you were not at mistake for the mishap, your insurance would cover all expenses in total, and we will exchange your automobile with another; otherwise, you will be responsible for paying (%) of the maintenance fees plus an access fee (AED), based on the type of vehicle.

Depending on the category and type of the vehicle, CDW insurance—full insurance—is not always provided. If you have full insurance, your insurance provider will cover every situation. It charges extra, typically a good amount.

Which documents are required to hire a Lamborghini?

Some basic documents are required to rent a car in Dubai. So for the residents, an ID and driver's license are used. Passports and driver's license are necessary for visitors.


Where can I go if I rent a car?

You can travel anywhere in the United Arab Emirates. However, it's crucial to note the mileage limit. There is a daily limit 250 km. There will be a cost if you go beyond it (check the rental agreement; typically, it starts at AED/km. The cost is based on the type of vehicle. You can also choose unlimited mileage for an extra charge.


× Book Now